عرض مشاركة واحدة
قديم 29-07-2009   #1
نحال من الكادر الإداري
 
الصورة الرمزية عبيد محبوبه

من مشاركات العضو







 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 3,684
معدل تقييم المستوى: 19 عبيد محبوبه is on a distinguished road
Exclamation 30 شاباً يتعلمون فنون التعامل مع النحل



30 شاباً يتعلمون فنون التعامل مع النحل


يستعد ثلاثون شابا للانخراط في دورة بعنوان «أساسيات تربية النحل»، تنظمها الإدارة العامة لشؤون الزراعة في المدينة المنورة، وذلك بهدف تدريبهم على تربية النحل وكيفية التعامل معه، بالإضافة إلى تعلم الطريقة المثلى لإنتاج العسل.
وأوضح مدير الإدارة العامة لشؤون الزراعة في المدينة المنورة المهندس صالح بن علي اللحيدان أن هذه الدورة التي تنظمها إدارته بالتعاون مع جهاز السياحة والآثار في المنطقة جاءت بتوجيه من الأمير عبد العزيز بن ماجد أمير منطقة المدينة المنورة، وذلك لدعم أنشطة مهرجان صيف طيبة لعام 1430 هـ، ولإيمان إدارته بأهمية برامج خدمة المجتمع، وأشار اللحيدان إلى أن الدورة سيحاضر فيها نخبة من المختصين في هذا المجال.
وحث المهندس صالح الراغبين في المشاركة على مسارعة التسجيل، لما تحتويه هذه الدورة من جدوى اقتصادية على المشاركين فيها نظرا لسهولة تطبيقها في المستقبل، للمشاركة في هذه الدورة وستكون الأولوية لمن يبادر في التسجيل لدى إدارة الإرشاد في الإدارة.
الجدير بالذكر أن هذه الدورة ستعقد في مقر كلية السياحة والفندقة في الفترة المسائية من الرابعة والنصف حتى السادسة والنصف مساء، ابتداء من العشرين من رجب الجاري ولمدة أربعة أيام.








http://www.taibanews.com/inf/news.php?action=show&id=2193

__________________
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
عبيد محبوبه غير متواجد حالياً  
 
رد مع اقتباس